إعلان من الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن آخر التطورات بخصوص صدور قرار اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية بقبول وبدء إجراءات التحقيق في شكوى مكافحة الإغراق ضد واردات جمهورية الصين الشعبية وجمهورية الهند من منتج الأطقم الصحية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان من الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن آخر التطورات بخصوص صدور قرار اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية بقبول وبدء إجراءات التحقيق في شكوى مكافحة الإغراق ضد واردات جمهورية الصين الشعبية وجمهورية الهند من منتج الأطقم الصحية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 09:25 صباحاً

09 أكتوبر 2024 08:17 ص

صدق 2130 0.72% 27.80 0.20
بند توضيح
مقدمة تعلن الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن صدور تقرير النتائج الأساسية من مكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية في شكوى مكافحة الإغراق ضد واردات جمهورية الصين الشعبية وجمهورية الهند من منتج الأطقم الصحية.
الحدث الذي سبق إعلانه -صدور التقرير الأولي من مكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية في شكوى مكافحة الإغراق ضد واردات جمهورية الصين الشعبية وجمهورية الهند من منتج الأطقم الصحية.

-توصل مكتب الأمانة الفنية حسب النتائج الأولية للتحقيق إلى تحديد وجود الإغراق من واردات منتج أحواض غسيل (مجالي) ومغاسل وقواعد مغاسل وأحواض استحمام وأحواض استبراء "بيديه" ومقاعد مراحيض وخزانات تفريغ المياه (سيفون) ومباول وأصناف صحية مماثلة ثابتة، من خزف، والمندرجة تحت البنود الجمركية ( 69109000 - 69101000 ) من التعرفة الجمركية الموحدة، ذات منشأ أو المصدرة من الصين والهند، ووجود الضرر المادي الحاصل للصناعة الخليجية ووجود العلاقة السببية بينهما.

- وفقا للمادة 21 من اللائحة التنفيذية أصدرت اللجنة الدائمة قرارها حول التقرير الأولي باستكمال التحقيق دون فرض تدابير مؤقتة.

تاريخ الاعلان السابق على موقع تداول السعودية 1445-09-25 الموافق 2024-04-04
رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا
آخر التطورات على الحدث المعلن عنه -صدور تقرير نتائج التحقيق الاساسية من مكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية في شكوى مكافحة الإغراق ضد واردات جمهورية الصين الشعبية وجمهورية الهند من منتج الأطقم الصحية.

-توصل مكتب الأمانة الفنية حسب النتائج الأساسية للتحقيق إلى ما يلي:

1- تحديد وجود هامش الاغراق من طرف واردات منتج أحواض غسيل (مجالي) ومغاسل وقواعد مغاسل وأحواض استحمام وأحواض استبراء "بيديه" ومقاعد مراحيض وخزانات تفريغ المياه (سيفون) ومباول وأصناف صحية مماثلة ثابتة، من خزف، والمندرجة تحت البنود الجمركية (69109000- 69101000) من التعرفة الجمركية الموحدة، ذات منشأ أو المصدرة من الصين والهند، وقد تم تحديد هوامش إغراق من الدولة المغرقة لا يمكن إغفالها.

2-تحديد وجود الضرر المادي الواقع على الصناعة الخليجية.

3-تحديد وجود العلاقة السببية بين الواردات المغرقة من الصين والهند والضرر الواقع على الصناعة الخليجية.

التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب -
معلومات اضافية فرض رسوم مكافحة الإغراق سيساهم بمشيئة الله في توفير بيئة تنافسية عادلة بما يتوافق مع أنظمة التجارة الدولية، مما يحسن من نتائج الشركة بصفة عامة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق