الهيئة السعودية للمياه تكرّم المشاركين من منظومة المياه في أعمال موسم حج 1445هـ

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهيئة السعودية للمياه تكرّم المشاركين من منظومة المياه في أعمال موسم حج 1445هـ, اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 09:01 صباحاً

احتفت الهيئة السعودية للمياه اليوم الإثنين (الثاني من محرم 1446هـ الموافق للثامن من يوليو 2024 م) بالمشاركين من منظومة المياه في أعمال موسم الحج للعام 1445هـ .

وكرّم رئيس الهيئة المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم الجهات المشاركة من منظومة المياه والموظفين المتميزين في الحفل الذي أقُيم في فندق ريتزكارلتون في مدينة جدة، وشهد استعراضاً لما قدمته المنظومة من جهود وما حققته من إنجازات وأرقام قياسية خلال فترة الحج، ساهمت في إنجاح الموسم وضمان أمن الإمداد بكل موثوقية.

واستعرض كل من الذراع التشغيلي المرحلي للهيئة (تحلية المياه) وشركة المياه الوطنية، وشركة نقل وتقنيات المياه والشركة السعودية لشراكات المياه، ما قُدم من جهود وما تحقق من أرقام، ومراحل العمل التي ساهمت في تحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية للمنظومة كاملة، ومواكبة تطلعات القيادة الرشيدة في هذا الإطار، وذلك بقدرات إنتاج بلغت 3.6 مليون متر مكعب يومياً، وكمية مياه منقولة يومياً تخطت 1.3 مليون متر مكعب، وإجمالي خزن استراتيجي تخطى 8.4 مليون متر مكعب، وضخ أكثر من 5 مليارات لتر من المياه خلال موسم الحج إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، عبر 200 ألف ساعة عمل.

وأشاد الرئيس في كلمته بما قدمه الجميع على كافة المستويات من تفان في أداء الواجب في خدمة ضيوف الرحمن والمشاركين في موسم الحج، وبذل كافة الجهود من قلب الميدان وعلى مدار الساعة لضمان أمن واستدامة المياه، مقدماً شكره لجميع من ساهم في نجاح الخطة التشغيلية لموسم الحج بهذا التميز. والتقطت في ختام الحفل التكريمي الصورة الجماعية لكافة المشاركين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق