المغرب يحرم بونو من معسكر الهلال بالنمسا

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المغرب يحرم بونو من معسكر الهلال بالنمسا, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 08:40 مساءً

وافقت مؤسسة نادي الهلال غير الربحية على مشاركة حارس الفريق الكروي الأول المغربي ياسين بونو مع منتخب بلاده في مشاركته الأولمبية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. حيث سيدافع عن الوان منتخب بلاده ضد الأرجنتين في الـ 24 من يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وجاءات الموافقة الهلالية بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، ولن يتمكن الحراس من الانضمام إلى معسكر الهلال، حيث إن دورة الألعاب الأولمبية على مستوى فرق القدم تختتم منافساتها في حال وصول المغرب للنهائي في الـ 9 من أغسطس في الوقت الذي ينهي الهلال معسكره التحضيري في النمسا في اليوم الثالث من الشهر ذاته بعد ان ينطلق في الـ 15 من يوليو الجاري، وكان بونو الذي قدم مستوى لافتا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر وقاد منتخب بلاده لدور نصف النهائي لأول منتخب عربي يصل لهذه المرحلة من نهائيات كأس العالم، لعب دورا كبيرا في حصول فريقه الهلال على ثلاثية الموسم الماضي.

من جهة ثانية تسيطر حالة من التوتر على نجوم الهلال خلال الفترة الحالية، بسبب ثورة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، والمتمثلة في التخلص من بعض اللاعبين، بهدف تدعيم الفريق بصفقات جديدة بالميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى جيسوس بالاتفاق مع الإدارة للتخلص من بعض العناصر المحلية والأجنبية، بجانب التعاقد مع صفقات أخرى، وفقا لاحتياجات الفريق بالموسم المقبل، في ظل التحديات الصعبة التي تنتظر «الزعيم».

وكان الهلال أعلن قبل أيام قليلة، رحيل الثلاثي متعب المفرج وسلمان الفرج وصالح الشهري، وذلك بعد الخروج من حسابات جيسوس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق