الخطوط السعودية ونظيرتها الكويتية تعززان اتفاقية الرمز المشترك

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخطوط السعودية ونظيرتها الكويتية تعززان اتفاقية الرمز المشترك, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:03 مساءً

الكويت - مباشر: أعلن كل من الناقلين الوطنيين "شركة الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية العربية السعودية" عن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك بينهما.

وتشمل الاتفاقية زيادة في نقاط السفر، حيث تمكن الاتفاقية استخدام رمز الخطوط الجوية الكويتية لرحلات " السعودية" المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى وجهتي واشنطن ولوس أنجلوس، وذلك اعتباراً من يونيو/حزايران 2024، وفق بيان تلقي معلومات مباشر نسخته.

وستساهم الاتفاقية الجديدة بالارتقاء في الشراكة الثنائية بين الناقلين الوطنيين إلى آفاق جديدة، مع توفير فرص وخيارات أكبر للمسافرين بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ذلك الصدد، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان أن الاتفاقية ستدعم عمليات الخطوط الجوية الكويتية و "السعودية" كما ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة والكويت، وبين الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الفقعان أن الاتفاقية تتيح المزيد من خيارات السفر والتسهيلات للركاب الكرام بالإضافة إلى النقل السلس لكافة أنواع الرحلات وخدمة جميع الشرائح سواء من رحلات العمل أو السياحة، كما اتفقت الشركتان أيضًا على استكشاف إمكانيات إضافية للتعاون في المستقبل مع برنامج المسافر الدائم وتوسيع اتفاقيات الرمز المشترك.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "السعودية" أرفيد موهلين، إن اتفاقية الرمز المشترك هذه مع الخطوط الجوية الكويتية يعكس التزام السعودية بتوفير تجارب سفر سلسة. 

وتهدف تلك الاتفاقية إلى تعزيز علاقاتنا مع الخطوط الجوية الكويتية، بالإضافة إلى توطيد الروابط التاريخية والثقافية الممتدة بين البلدين، وإن التعاون بين بلدينا يفتح آفاقًا جديدة للعلاقات التجارية والسياحية.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية و "السعودية" وقعتا اتفاقية الرمز المشترك في مايو/أيار 2023 والتي تعزز الشراكة الثنائية والاستراتيجية لصالح عملاء كلتا الشركتين، حيث تمكنهما من وضع كل شركة رمز التسويق الخاص بالشركة الأخرى على رحلاتها المشغلة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وما يتبعها من خدمات أخرى.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"موديز" تُؤكد تصنيفات "إيكويت" وتُغير النظرة المستقبلية إلى سلبية

الديون العالمية ترتفع لمستوى قياسي بالربع الأول من 2024

"السكنية الكويتية" توزع 290 قسيمة بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق