22 مايو.. مساهمو "أسمنت تبوك" يناقشون توزيع أرباح نقدية عن عام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
22 مايو.. مساهمو "أسمنت تبوك" يناقشون توزيع أرباح نقدية عن عام 2023, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:11 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة أسمنت تبوك المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة؛ للمشاركة والتصويت على جدول الأعمال، علما بان الجمعية ستنعقد مساء يوم الأربعاء 22 مايو/ أيار 2024م، من مقر الشركة بمحافظة ضباء، عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توزيع أرباح نقدية بمبلغ 22.5 مليون ريال على المساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، وبذلك بواقع 0.25 ريال للسهم، والتي تمثل 2.5% من قيمة السهم الاسمية.

وأضافت أسمنت تبوك، أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم التصويت أيضا على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن السنة المالية 2024م، وذلك بعد الموافقة على تعديل المادة الـ 47 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بتوزيع الأرباح.

ومن المقرر التصويت على بنود أخرى، من بينها التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساسي وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "سابك" تتراجع 62% بالربع الأول.. وانخفاض إيراداتها لـ 32.69 مليار ريال

الودائع المصرفية بالمملكة تقفز بواقع 122.8 مليار ريال بالربع الأول من 2024

كابيتال إيكونوميكس تتوقع تعافي الاقتصاد السعودي خلال 2024 بأعلى من التوقعات

"صندوق الاستثمارات العامة" يضخ 5 مليارات دولار بمنصة "بلاك روك السعودية"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق