تابعة لـ"العقارية" توقع عقد مشروع لبرنامج الرياض الخضراء بـ660.4 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تابعة لـ"العقارية" توقع عقد مشروع لبرنامج الرياض الخضراء بـ660.4 مليون ريال, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:01 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العقارية السعودية عن توقيعها عقد مشروع شبكة المياه المعالجة لبرنامج الرياض الخضراء - المجموعة الحادية عشرة مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض لإحدى شركاتها التابعة، الشركة العقارية السعودية للبنية التحتية - بنية، في تاريخ 20 أكتوير/ تشرين الأول 2024، بقيمة 660.36 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول اليوم الثلاثاء، أن مدة العقد 20 شهرا ميلاديا، مبينة أن الأثر المالي للمشروع سينعكس على الربع الرابع من العام 2024، حتى الربع الثاني من العام 2026.
 

كانت الشركة قد أعلنت في 1 سبتمبر / أيلول 2024 عن ترسية مشروع لتنفيذ "شبكة المياه المعالجة لبرنامج الرياض الخضراء - المجموعة الحادية عشر" مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض لاحدى شركاتها التابعة "الشركة العقارية السعودية للبنية التحتية "بنية".

و شركة بنيه تعد إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في تنفيذ أعمال تطوير البنية التحتية والتي تملك الشركة العقارية السعودية (60%) منها. حيث تتخصص في إنشاء الطرق والشوارع والارصفة ومستلزمات الطرق، وإنشاء الجسور والانفاق، وتمديد أنابيب النفط والغاز، وإنشاء المحطات والخطوط الرئيسية لتوزيع المياه، وإنشاء محطات ومشاريع الصرف الصحي وشبكات المجاري والمضخات، وإنشاء أرصفة الموانئ والإنشاءات البحرية، و هدم وإزالة المباني وغيره، واعداد وتجهيز المواقع من الحفر والتسوية و تمديدات الشبكات.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "الدريس" ترتفع إلى 84.5 مليون ريال بالربع الثالث 2024 لزيادة المبيعات

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق