4 نوفمبر.. مساهمو "الأفق التعليمية" يناقشون توزيع أرباح مرحلية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4 نوفمبر.. مساهمو "الأفق التعليمية" يناقشون توزيع أرباح مرحلية, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:48 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس ادارة شركة الأفق التعليمية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول ) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التنقية الحديثة يوم 4 نوفمبر /تشرين الثاني2024.

وأضافت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران2025.

وأوضحت أنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة بشأن إعادة تحديد استخدامات متحصلات الطرح البالغة 27 مليون ريال، والتي تم ذكرها بنشرة الإصدار المنشورة بتاريخ 6 يونيوالماضي، لتكون مستخدمة بالكامل في توسعة اعمال الشركة.

وأشارت إلى أنه سيتم التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الموسوعة الرقمية للتجارة والتي لنائب رئيس مجلس الادارة احمد عبدالله الكنهل) مصلحة غير مباشرة فيها، وستتم وهذه التعاملات في سياق الأعمال العادية ووفقاً للشروط التجارية السائدة ودون أي شروط تفضيلية) وقيمة هذه التعاملات سنوياً مبلغ 950 ألف ريال.

وذكرت أن الجدول تتضمن بنود أخرى  كالتصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م، و الإطلاع علي تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م ومناقشته، والاطلاع على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م ومناقشتها، والتصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2024م

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

الإيرادات ترتفع بأرباح "المراعي" إلى 570.45 مليون ريال بالربع الثالث 2024

الأصول الاحتياطية الرسمية للسعودية تبلغ 456.97 مليار دولار بنهاية سبتمبر

الصندوق العقاري يتيح تمديد فترة السداد إلى 30 عاماً لمستفيدي "سكني"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق