هيئة العقار تُطلق مسرعة الأعمال في التقنية العقارية لدعم نمو الشركات الناشئة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة العقار تُطلق مسرعة الأعمال في التقنية العقارية لدعم نمو الشركات الناشئة, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:25 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت الهيئة العامة للعقار عن إطلاق مسرعة الأعمال في التقنية العقارية بالتعاون مع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات ومسرعة الأعمال العالمية STARTUP WISE GUYS، بهدف تسريع تطوّر ونمو الشركات الناشئة والريادية وتوسعها، لتكون داعمة للقطاع العقاري ورفع مساهمتها في الناتج المحلي وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الهيئة، في بيان أنّ برنامج مسرعات الأعمال في التقنية العقارية الذي سيقام بمقرها الرئيسي يأتي في نسخته الأولى لبناء شركات ناشئة وريادية تكون داعمة للقطاع العقاري، وتسهيل وصولهم لشبكة من المستثمرين والصناديق الاستثمارية.

ويُقدم البرنامج عددا من ورش العمل التدريبية المتخصصة وجلسات التوجيه والإرشاد والجلسات الاستشارية والتطويرية التي يقودها خبراء ومختصين ، إضافة إلى استعراض قصص النجاح لأبرز رواد الأعمال والمؤثرين ، وإتاحة مساحات عمل مشتركة،  وربط خريجين المسرعة مع شبكة من العملاء المحتملين لتحقيق نموها واستدامتها بالسوق .

ونوهت الهيئة إلى أنّ البرنامج يأتي انطلاقًا من دورها في استكشاف الفرص المستقبلية وتحقيق استراتيجيتها في تمكين و دعم التنقية العقارية للسوق العقاري في المملكة والوصول إلى مستويات عالية في النضج الإلكتروني، والريادة في خلق شركات ريادية في التقنيات العقارية محليًا وإقليميًا.

كما لفتت إلى أنّ الشراكة مع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات تُسهم في تشجيع القطاع الخاص المحلي ودعمه لزيادة تبني الحلول الابتكارية والمبادرات والتطبيقات والخدمات التقنية التي من شأنها أن تخلق آفاقًا مستقبلية تقنية للقطاع العقاري أكثر تطورًا.

وبينت الهيئة أنّ برنامج مسرعة الأعمال سيمر بعدة مراحل منها استقبال الطلبات وتقييم وترشيح المتقدمين ثم البدء بأجندة البرنامج الممتدة إلى ستة أشهر وتخريج المبتكرين من رواد الأعمال ومتابعتهم بعد التخرج.

ودعت الهيئة العامة للعقار المهتمين والمختصين ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الراغبين في الانضمام للبرنامج والاستفادة من أنشطته وخدماته.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

معدل البطالة بين السعوديين يتراجع إلى 7.1% بالربع الثاني من عام 2024

ملكية الأجانب بسوق الأسهم السعودية ترتفع 3.47 مليار دولار خلال أسبوع

الأجانب يسجلون 1.52 مليار ريال صافي شراء بسوق الأسهم السعودية خلال أسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق