اعلان شركة ميار القابضة عن قيام "شركة حلول المصاعد للاستثمار (شركة تابعة مملوكة بنسبة 100% لشركة ميار القابضة) بالاستحواذ على نسبة 100%من حصص شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات وشركة المصاعد الذكية ضمن صفقة استحواذ واحدة.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان شركة ميار القابضة عن قيام "شركة حلول المصاعد للاستثمار (شركة تابعة مملوكة بنسبة 100% لشركة ميار القابضة) بالاستحواذ على نسبة 100%من حصص شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات وشركة المصاعد الذكية ضمن صفقة استحواذ واحدة., اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 09:18 صباحاً

08 يوليو 2024 08:44 ص

ميار 9568 -39.47% 3.45 -2.25
بند توضيح
مقدمة بالإشارة الى اعلان شركة ميار القابضة بتاريخ 05/06/2024م الموافق 28/11/1445هـ عن توقيع شركتها التابعة (شركة حلول المصاعد للاستثمار) مذكرة تفاهم غير ملزمة مع كل من شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات وشركة المصاعد الذكية ضمن صفقة استحواذ واحدة.

تعلن شركة ميار القابضة عن إبرام شركتها التابعة" حلول المصاعد للاستثمار" بتوقيع عقد الاستحواذ بتاريخ 07/07/2024م على نسبة 100% من شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات ونسبة 100% من شركة المصاعد الذكية والتوقيع على اتفاقية الشراء الملزمة.

الحدث الذي سبق إعلانه تعلن شركة ميار القابضة عن قيام إحدى شركاتها التابعة (شركة حلول المصاعد للاستثمار) عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) للاستحواذ على نسبة (100%) من حصص شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات وشركة المصاعد الذكية ضمن صفقة استحواذ واحدة.
تاريخ الاعلان السابق على موقع تداول السعودية 1445-11-28 الموافق 2024-06-05
رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا
آخر التطورات على الحدث المعلن عنه استحواذ شركة حلول المصاعد للاستثمار لنسبة 100% من حصص شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات وشركة المصاعد الذكية بقيمة 40 مليون ريال سعودي وحصة في شركة حلول المصاعد للاستثمار "الشركة المستحوذة" بنسبة 28%. بموجب اتفاقية شراء ملزمة وتخضع الاتفاقية لعدد من الشروط والأحكام اللازمة قبل الإتمام، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشروط والإجراءات ذات الطبيعة التنظيمية والتجارية.
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً لاينطيق
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لاينطبق
أثر التأخير على القوائم المالية للشركة لاينطبق
معلومات اضافية يتم سداد المبلغ من خلال مصادر الشركة الذاتية وفق الترتيبات بين البائع والمشتري خلال فترة زمنية مدتها سنة ، ويهدف الاستحواذ إلى.

- تعزيز الحصة السوقية لشركة حلول المصاعد لاستثمار.

- تقديم حلول متكاملة لعملاء الشركة وتنويع محفظة منتجات الشركة.

- تنوع سلة منتجات المصاعد في الشركة

- زيادة حصة الشركة في سوق المصاعد السعودي

من المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذه الصفقة خلال النصف الثاني من العام المالي 2024م.

اطراف الصفقة

شركة حلول المصاعد للاستثمار بصفتها المشتري

الأطراف التالين بصفتهم البائعين

-عبدالرحمن بن عبد العزيز اليابس

-فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز اليابس

أخبار ذات صلة

0 تعليق