حزب العمال البريطاني: الحكومة الجديدة ستبحث سبل تحسين الوضع الاقتصادي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب العمال البريطاني: الحكومة الجديدة ستبحث سبل تحسين الوضع الاقتصادي, اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 10:56 مساءً

مباشر: أكد راتب السليمان، عضو حزب العمال البريطاني، أن الحكومة الجديدة ستبحث في كافة السبل لتحسين الوضع الاقتصادي وتعزيز الاقتصاد.

وقال السليمان، في مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، إن الوعود الانتخابية التي قدمها حزب العمال البريطاني خلال الانتخابات سوف تنفذ جميعها، حيث إن رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر وعد الشعب البريطاني بأنه سيغير الأوضاع في بريطانيا إلى الأفضل.

وأضاف أن الحكومة البريطانية لديها القدرة والقوة على الوفاء بوعودها، وهناك الكثير من الوسائل لتنفيذ الوعود الانتخابية، وستحاول الحكومة البحث عن وسائل لحل كل المشاكل والعمل على تحسين الوضع الاقتصادي، وتابع " إننا قد نأخذ قرضاً من البنك المركزي لاستعادة قوة الاقتصاد البريطاني".

ومضى قائلاً: "إن المشاكل الداخلية ذات أولوية قصوى بالنسبة لحزب العمال، وسنعمل على حلها تباعاً مثل حل المشاكل القائمة في الوضع الصحي وقضية اللاجئين، ونؤكد على أن الملفات الخارجية لا تقل أهمية أيضاً، ولكن التركيز الآن على حل المشاكل الداخلية، حيث ستبدأ الحكومة الجديدة اعتباراً من اليوم العمل من أجل المواطن البريطاني".

وكان رئيس وزراء بريطانيا الجديد؛ كير ستارمر، قد تعهد بالعمل على تحقيق تغيير إيجابي في البلاد على الفور، ووعد بأن حزبه سيعيد بناء بريطانيا وسيعمل على إعادة نظام الخدمات الصحية الوطنية إلى سابق عهده، وخفض فواتير الطاقة وتأمين حدود البلاد.

ويشار إلى أن رئيس الوزراء السابق ريشي سوناك كان قد أعلن استقالته من رئاسة حزب المحافظين البريطاني بعد النتائج المتدنية التي حصل عليها الحزب في الانتخابات العامة، مؤكداً تحمله مسؤولية الفشل حزب المحافظين.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

الأمم المتحدة: مؤشر أسعار الغذاء يستقر عالمياً في يونيو 2024

من هو كير ستارمر الذي تولى رئاسة وزراء بريطانيا؟

المركزي المصري: 362% زيادة في تمويلات البنوك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق