تباين أداء الأسهم الأمريكية مع ترقب محضر الفيدرالي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تباين أداء الأسهم الأمريكية مع ترقب محضر الفيدرالي, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 05:22 مساءً

 

مباشر- تباين أداء المؤشرات الرئيسية الثلاثة في "وول ستريت"، في مستهل تداولات اليوم الأربعاء، مع تقييم المستثمرين البيانات الصادرة في وقت سابق والتي تشير إلى تراخي سوق العمل.

وجاء تباين الأسهم الأمريكية مع تطلع الأسواق إلى مزيد من البيانات ومحضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي لشهر يونيو/حزيران في وقت لاحق من اليوم.

وارتفع مؤشر "داو جونز الصناعي" بمقدار 27.10 نقطة، أو 0.07%، إلى 39358.95 نقطة، وانخفض مؤشر "ستاندرد أند بورز 500" بواقع 1.57 نقطة، أو 0.03% إلى 5507.44 نقطة، وتراجع مؤشر "ناسداك المركب" 12.64 نقطة، أو 0.07%، إلى 18016.12 نقطة، وفق "رويترز".

أظهرت بيانات سوق العمل الأمريكي، نموًا أقل في أجور العاملين مما كان متوقعًا في يونيو/حزيران، في حين جاءت أرقام طلبات إعانة البطالة الأسبوعية أعلى من توقعات المحللين.

وتوقعت الأسواق أن يكون حجم التداول خفيفا في بورصة نيويورك اليوم الأربعاء، مع إغلاق التداول في وقت مبكر، وستكون وول ستريت في عطلة غدا الخميس بمناسبة عيد الاستقلال.

وارتفع سهم تسلا أكثر من 3%، مواصلاً الارتفاع بعد تقرير تسليمات أفضل من المتوقع.

ووضع الصعود الحالي لسهم "تسلا"، شركة صناعة السيارات الكهربائية على المسار الصحيح للارتفاع السابع على التوالي، ما سيكون أطول سلسلة مكاسب له في عام 2024.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

 

ترشيحات:

ارتفاع الأسهم الأمريكية في نهاية تعاملات الثلاثاء

رئيس الفيدرالي الأمريكي: نحتاج مزيدًا من الثقة قبل خفض الفائدة

النقد الدولي: استمرار الفائدة الأمريكية المرتفعة قد يصبح مصدر قلق

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق