ارتفاع الأسهم الأوروبية مع تحول أنظار الأسواق إلى اجتماع الفيدرالي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع الأسهم الأوروبية مع تحول أنظار الأسواق إلى اجتماع الفيدرالي, اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 11:27 صباحاً

 

مباشر- صعدت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات، اليوم الثلاثاء، مع تطلع المستثمرين لاجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي وبيانات التضخم الأمريكية.

وارتفع مؤشر "ستوكس 600" الأوروبي بمستهل التداولات بنسبة 0.2% مع ارتداد غالبية القطاعات إلى المنطقة الخضراء. وقادت أسهم الأفراد المكاسب، بارتفاع بلغ 0.6%، في حين تراجعت أسهم التعدين بنسبة 1%.

وصدرت بيانات الوظائف البريطانية، اليوم، وأظهرت ارتفاع عدد الوظائف بنسبة 0.6% على أساس سنوي، في حين ارتفع معدل البطالة إلى 4.4% من 4.3% على أساس ربع سنوي.

واستقر نمو الأجور السنوي باستثناء المكافآت عند 6% خلال الثلاثة أشهر من فبراير/شباط إلى إبريل/نيسان، ما قد يثير مخاوف المركزي البريطاني مع تفكيره في تحديد توقيت البدء في خفض أسعار الفائدة.

وتتحول أنظار الأسواق الآن إلى قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن الفائدة ومؤشر أسعار المستهلكين لشهر مايو/أيار، المقرر صدورهما غداً الأربعاء.

وربما تكون بيانات التضخم الأمريكي اختبار رئيسي للأسواق ولاسيما بعد قوة تقرير الوظائف الصادر يوم الجمعة، الذي أشار إلى احتمالية تأجيل الفيدرالي خفض أسعار الفائدة.

وستترقب الأسواق، أيضاً، التوقعات المحدثة للفيدرالي بشأن توقيت ومرات خفض أسعار الفائدة. وتتحسب الأسواق الآن لخفض أسعار الفائدة مرة واحدة العام الجاري في نوفمبر/تشرين الثاني، بحسب أداة "فيدووتش" الصادرة عن "سي إم إي".

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

انخفاض مبيعات التجزئة البريطانية بأكثر من المتوقع في إبريل

انخفاض الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الخميس

ارتفاع الأسهم الأوروبية طفيفاً مع استيعاب محضر اجتماع الفيدرالي

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق